الاسئلة الشائعة واجابتها

التسوّق:

  1. افتح صفحة المنتج الذي ترغب بشراءه.
  2. اختار المقاس واللون والكمية المطلوبة.
  3. اضغط على (إضافة إلى السلة).
  4. اضغط على (عرض السلة) لرؤية المنتجات التي قمت بإضافتها، أو بإمكانك التعديل على المنتجات التى أضفتها للسلة.
  5. اضغط على (متابعة التسوق) إذا كنت قد ترغب بإضافة منتجات أخرى للسلة.
  6. اضغط على (التقدم لإتمام الطلب) إذا كنت قد انتهيت من إضافة المنتجات.
  7. إذا كان لديك قسيمة هدايا أضغط على( هل لديك قسيمة؟) وسيتم خصم قيمتها من الفاتورة تلقائيًا.
  8. قم بإدخال بيانتك.
  9. قم بأختيار طريقة الدفع.
  10. أضغط على تأكيد الطلب.
  11. تهانينا، لقد تم استلام طلبك بنجاح!

فيديو عن طرق عمل طلب من المتجر

  1. اضغط على: (حسابي) في أعلى الصفحة ناحية اليسار.
  2. ثم اضغط على : (إنشاء حساب جديد).
  3. قم بإدخل بريدك الألكتروني ، وسوف يتم إرسال رابط تأكد لحسابك إنشاء كلمة السر خاصة بك تلقائيًأ.
  1. أضغط على قائمة حسابي وقم بتسجيل الدخول في حالة عدم الدخول تلقائيآ.
  2. ثم قم بأختيار الطلبات من القائمة.
  3. سوف يظهر لك جدول موضح فيه تفاصيل طلبك وحالة الطلب إذا تم شحنه أم قيد التحضير.
  4. تواصل مع خدمة العملاء لمعرفة رقم بوليصة شحن طلبك.
  1. اضغط على: (حسابي) في أعلى الصفحة.
  2. اضغط على: (نسيت كلمة مرورك ؟).
  3. ثم قم بإدخال بريدك الالكتروني الذي استخدمته للتسجيل سابقًا، وسيتم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى بريدك الإلكتروني.
  • إذا لم تقوم بأتمام طلبك وأضفت بيانتك: يمكنك إلغاء الطلبية او تحديثها عن طريق إفراغ سلة المشتريات فقط.
  • أما إذا قمت بأتمام طلبك وأردت العدول عن الشراء أو تغيير الطلب يجب التواصل مع خدمة العملاء

نعم، نحن نستخدم بياناتك الشخصية فقط للتواصل معك ولتوصيل وشحن مشترياتك فقط، ولا نقوم بأي حال بإعطاء معلوماتك لأي طرف خارجي.

طرق الدفع والشحن:

  • الدفع بالكريدت كارد من خلال الموقع بشبكة مدي او فيزا او ماستر كارد.
  • الدفع بـ Apple Pay.
  • الدفع بـ STC pay.
  • التحويل البنكي : يتم تحويل قيمة طلبكم لاحدي حسابتنا في مصرف الراجحي، أو الأهلي، وارسال ايصال التحويل علي الايميل الموضح في صفحة الدفع.
  • الدفع عند الأستلام : ويشمل الدفع كاش أو بالكريدت كارد (شبكة مدى، فيزا، ماستر كارد) عند الأستلام من المندوب. (هذة الميزة متوفرة في مدينتي جدة ومكه فقط).
  • الدفع بالتقسيط مع تمارا.
  • الدفع بالتقسيط مع تابي.
  • الدفع عند الاستلام من فروعنا: ويشمل الدفع كاش أوبالكريدت كارد (مدى، فيزا، ماستر كارد) عند الأستلام من الفرع. (هذة الميزة غير متوفرة حاليا).
  • و يمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من هنا
  • من 3 الي 7 أيام عمل من تاريخ تأكيد الطلب.
  • أو يمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة طرق الدفع والشحن.
  • يقوم فريق متجر بيتي الصغير بتجهيز جميع الشحنات بعناية وسرعة فائقة وإرسالها من خلال شركات الشحن المتعاقد معها.
  • أو يمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة طرق الدفع والشحن.

الاستبدال والاسترجاع

  • نعم تتوفر الخدمة في حال الرغبة في استرجاع المنتج أو استبداله يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء يوميا من 10 ص – 10 م.
  • أو يمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع.
  • يحق لك استرجاع أو استبدال المنتج وذلك بشرط أن يكون بحالته الأصلية بالاضافه لفاتورة الشراء وفي مدة لا تتجاوز 15 يوماً من تاريخ استلام المنتج، كما انه سيتم إضافة قيمة الشحن، ويحق للعميل بعد استلام المنتج أن يختار مابين:
    –  استرجاع قيمة المنتج.
    – استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة او قيمة اعلي مع دفع الفرق.
  • ويمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع.

بعد استلام المنتجات سنقوم بتحويل القيمة المدفوعة الى حسابكم الخاص خلال 5 أيام عمل.
أو يمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع.

نعتذر لك مقدمًا إذا تعرضت لهذا الخطأ.

ويحق لك استرجاع المنتج أو استبداله في حالة كان المنتج يحتوي على عيب مصنعي أو تلف بشرط أن يكون بحالته الأصلية بالاضافه لفاتورة الشراء وذلك في مدة لا تتجاوز 15 يوماً من تاريخ استلام المنتج، وتتحمل الشركة تكلفة الشحن، ويحق للعميل بعد استلام المنتج أن يختار مابين:
– استرجاع قيمة المنتج.
– استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة او قيمة اعلي مع دفع الفرق.
أو يمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع.

تستثنى الأصناف التالية من الاسترجاع أو الاستبدال لأسباب صحية:
– المنتجات التي بغير حالتها الأصلية او المستعملة.
– الوسائد وأغطية الوسائد وواقي الوسائد.
– الأرواب والمناشف والعطور.
– أصناف التصفية النهائية.
أو يمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع

  • يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء والتقدم بطلب إسترجاع او استبدال.
  • بعد استلام طلب الاسترجاع او الاستبدال من خدمة العملاء سيتم ارسال مندوب شركة الشحن لمنزل العميل, ليتم استلام المنتج المرغوب باسترجاعه او استبداله خلال 2-6 أيام عمل.
  • سيتواصل معكم قسم خدمة العملاء بعد وصول المنتجات الى مستودعاتنا لتأكيد عملية الاسترجاع او الاستبدال.
  • يجب على العميل أن يختار منتج آخر خلال 24 ساعة من تاريخ استلامنا المنتجات في حالة الاستبدال.
  • يتحمل متجر بيتي الصغير رسوم شحن استرجاع المنتج في حالة كان المنتج يحتوي على عيب مصنعي أو تلف بشرط أن يكون بحالته الأصلية، كذلك يتم استرجاع قيمة المنتجات المسترجعة.
  • رسوم الشحن والدفع الالكتروني والدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد في حال استبدال أو استرجاع المنتج.
  • بعد استلام المنتجات سنقوم بتحويل القيمة المدفوعة الى حسابكم الخاص خلال 5 أيام عمل.
  • ويمكنك الأطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال صفحة سياسة الاستبدال والاسترجاع